تقريرالمناخ التربوي
صفحة 1 من اصل 1
تقريرالمناخ التربوي
تقرير
بشأن نتائج تقييم معايير مجال المناخ التربوي
بشأن نتائج تقييم معايير مجال المناخ التربوي
معيار (9-1) توافر بيئة داعمة للتعليم والتعلم:
نقاط القوة
( 9 -1-1-1) يسود المؤسسة مناخاً، يشجع على الحوار، والمناقشة.
(9-1-1-2) (يسود مناخاً لتبادل الخبرات التربوية بين جميع أعضاء المجتمع المدرسي.)
(9-1-1-3) (تعمل على توعية المتعلمين، وأولياء الأمور، والمجتمع المحلي بأهمية الانتظام في الروضة.)
(9-1-2-2 ) ( تحرص على اكتشاف المشكلات: السلوكية والاجتماعية للمتعلمين،
وعلاجها مبكراً
( 9-1-3-1) ( توفر مصادر تعلم متنوعة؛ بما يحقق التميز لجميع المتعلمين.)
(9-1-3-2) (تضع خططاً وبرامجاً؛ لعلاج المشكلات التربوية.)
(9-1-3-3) (توفر أساليب ووسائل تعليمية مشوقة لجذب المتعلمين.)
(9-1-4-1) (تهتم المؤسسة بالتوعية الصحية للمتعلمين، والمعلمين.)
(9-1-4-2) (تتابع الحالة الصحية للمتعلمين، والعاملين.)
(9-1-4-3) (تتابع النظافة اليومية لجميع مرافقها.)
(9-2) (توافر بنية مؤثرة للعلاقات المؤسسية والقيم الأخلاقيةJ)
(9-2-1-1) (يظهر بين أعضاء المجتمع المدرسي التعاون، والاحترام المتبادل.)
(9-2-1-2) (يظهر بين أعضاء المجتمع المدرسي، والمجتمع المحلي التعاون، والاحترام
المتبادل.)
(9-2-1-3) (تحرص على رضا العاملين والمعنيين بصفة دائمة.)
(9-2-1-4) (تتبع أسلوباً منظماً لتلقي مقترحات وشكاوى المعلمين، والعاملين المعنيين،
والتعامل معها.)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى